حظك اليوم الإثنين 8/2/2021 | الأبراج اليوم 8-2-2021 | برجك اليوم الإثنين 8 فبراير 2021

razan hamdey
2021-02-06T12:52:21+03:00
أبراج
razan hamdey6 فبراير 2021

أبراج اليوم الإثنين 8-2-2021 ، ماذا يقول حظك اليوم الإثنين 8 فبراير 2021 ، أهم توقعات اليوم الإثنين 8/2/2021 ، حظك وبرجك اليوم الإثنين الموافق 8-2-2021

أبراج اليوم برج الحمل 8-2-2021 الإثنين الابراج اليومية

قد يدفعك الوضع المتقلب الى التصرف بفوضى ويولّد بعض المتاعب،
إذ تشعر بأن عملك بلا جدوى، أو أنك تلاحق المستحيل.
حذار اضطرابًا على صعيد شراكة او مشكلات زوجية .

إقرأ ايضا : حظك اليوم الإثنين 8/2/2021 ماغى فرح

إقرأ ايضا : ابراج وتوقعات شهر فبراير 2021 ميشال حايك

أبراج اليوم برج الثور 8-2-2021 الإثنين الابراج اليومية

تنهي عملاً جامعياً تنال على أثره علامة عالية تستحق عليها تنويهاً وتهنئة.
لا تكن متردداً في ما يتعلق بالاهتمام بالعائلة، فهي ملاذك الأخير في الملمّات والمصاعب.
تحسم امرك أو تضع حداً لبعض الارتباطات، أو يطرأ أمر عائلي يثير قلقك هذا اليوم .

أبراج اليوم برج الجوزاء 8-2-2021 الإثنين الابراج اليومية

قد تكسب أرباحاً في هذا اليوم إذا كنت تعمل في مجال جمالي،
أو في تجارة الجواهر أو الازياء والتحف أو الاعمال الفنية.
ومن نجاح إلى آخر ستترقى إلى مرتبة عليا .

أبراج اليوم برج السرطان 8-2-2021 الإثنين الابراج اليومية

صحيح أن بعض الأمور تسير على خير ما يرام، لكن ثمة
ما يخبئه القدر أحياناً يطل فجأة فيعرقل كل الخطط والمشاريع.
عليك بالحذر الدائم والدرس المتأني لكل خطوة .

أبراج اليوم برج الأسد 8-2-2021 الإثنين الابراج اليومية

ضغوط من قبل محيطك المهني المقرَّب والمحيط الخارجي. فواتير ومستندات وملفات
شارفت مهلتها الانقضاء. وهنالك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا.
يسهل التواصل والتفاهم مع الآخرين قد تندفع إلى التسرع لكنك قادر على التعبير وايصال رسالتك بطريقة يتقبلها الآخرون .

أبراج اليوم برج العذراء 8-2-2021 الإثنين الابراج اليومية

حاول أن تكون أكثر التزاماً في عملك، ويستحسن أن تنفذ
المهام الموكلة اليك فقط وهذا في مصلحتك. لا تكن استفزازياً مع
الشريك بتصرفاتك، فقد يفاجئك بردّة فعله وقد تكون غير متوقعة .

أبراج اليوم برج الميزان 8-2-2021 الإثنين الابراج اليومية

يحمل اليك هذا اليوم انفراجًا او خبرًا طيبًا او شعورًا بالامان.
يتحسّن المزاج، وتخوض تجربة جديدة بعد فترة من الانكماش. خطّط لرحلة
او سفر او لقاء ودعوة اجتماعية. قد يكون لك اتصال مع الخارج مهم جدًا .

أبراج اليوم برج العقرب 8-2-2021 الإثنين الابراج اليومية

إذا قمت ببعض المراجعات الشخصية، ستجد حلولاً لكل المشكلات العالقة،
وتجاربك في هذا المجال خير دليل على ذلك. حدّد أولوياتك مع الشريك لتتمكن
من إنجاز المطلوب منك، وهذا سيكون كفيلاً بتحطي أي عقبات مستقبلية.

أبراج اليوم برج القوس 8-2-2021 الإثنين الابراج اليومية

إذا كنت متزوّجاً تشعر بأن الشريك يتقرّب منك أكثر ويتفهّمك ويحاورك بطريقة أكثر إيجابية.
قد تلام من حبيب انفصلت عنه ولا تجد مساحة من الحرية للتعبير عن نفسك، أو لا تجد الأجوبة المقنعة عن
بعض المساءلة التي تتعرّض لها. على الرغم من ذلك قد تضع حداً لعلاقة عاطفية ناشئة وتنسحب قبل فوات الأوان .

أبراج اليوم برج الجدي 8-2-2021 الإثنين الابراج اليومية

تعيش يوماً صعباً ومعقداً. قد تغضب من ملاحظات وانتقادات. كن هادئاً، ويستحسن
عدم التورط في المشكلات. حذار المواجهة الشرسة حتى لو اضطررت إلى مواجهة
المسؤولين والاداريين. كن هادئاً وبرّر مواقفك من دون اثارة المتاعب .

أبراج اليوم برج الدلو 8-2-2021 الإثنين الابراج اليومية

لا شك في أنك تعاني قلقاً وخوفاً في بعض الأحيان، الخوف
من المجهول أو من أعداء متخفّين، أو من وضع عام أو ظروف قاهرة،
أو أي شيء تضخّمه في رأسك وتراه مربكاً ويثير عندك الاضطراب .

أبراج اليوم برج الحوت 8-2-2021 الإثنين الابراج اليومية

على سيرة المثل القائل: “الصبر مفتاح الفرج”، لذا يستحسن أن تلتزم
الهدوء حتى لا تدفع الثمن. الثقة مطلوبة بدرجة كبيرة في الأيام المقبلة،
وهي السلاح الأفضل لمواجهة الإشاعات .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة